الرئيسيةالبوابةقائمة الاعضاءالتسجيلدخول
Website Translator
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
&جوري&
 
ЯmѓθōM
 
ƒĿყ ŦØ ŦĦЄ ṩҚყ
 
●◌Ṡṃ•Ḻὃῡἐ◌●
 
تاماهومي
 
عاشقة كيو هيون
 
߷ḈṍḉḴⵖꕥḠḭṜḹṦ߷
 
ss501
 
TEUK GIRL
 
S.K.H.CN
 
E.L.F Chat ~
Our visitors from?
الوقت في كوريا

شاطر | 
 

 روايتى الاولى مع كيونا اوبا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة كيو هيون
عضو جديد
عضو جديد


مــ ـشاركـ ـاتـ ـي ..>> مــ ـشاركـ ـاتـ ـي ..>> : 76
تـ ـقـ ـيـ ـمـ ـي ..>> تـ ـقـ ـيـ ـمـ ـي ..>> : 1765
آنـــــا ..>> آنـــــا ..>> : انثى برجي ..>> برجي ..>> : الثور برجي الصيني ..>> برجي الصيني ..>> : الخنزير
تاريخ ميلادي ..>> تاريخ ميلادي ..>> : 22/04/1995
انضمامي كان في ..>> انضمامي كان في ..>> : 25/05/2012
عمري ..>> عمري ..>> : 21
موقعي ..>> موقعي ..>> : سوريا
بتسلى بآلـ ..>> بتسلى بآلـ ..>> : طالبة
مزاجــي ..>> مزاجــي ..>> : اعشق دونغهى
فرقة الفتيان المفضلة ..>> فرقة الفتيان المفضلة ..>> : super joniour
فرقة الفتيات المفضلة ..>> فرقة الفتيات المفضلة ..>> : kara
Mms ..>> Mms ..>> :
أوسمة العضو ..>> أوسمة العضو ..>> :


مُساهمةموضوع: روايتى الاولى مع كيونا اوبا   26/5/2012, 2:59 am

شوفوا هى اول رواية إلى سامحونى لو كان فى غلط إملائى او ما عجبتكون
الأبطال
أنا(يو رى)‏
كيونا ‏
باقى أعضاء السوجو
أخت لى توك
جيسيكا(الشريرة)
‏ القصة
‏ البارت الأول
أنا
و كيو هيون رفقة من الصف الثالث و كنا عطول ندرس سوا و بيوم لما كنا بالصف
ال١١ رحت تنذاكر سوا (مسكن السوجو) و كانت أخت لى توك هنيك
يو رى:أنياهسيوو
أخت لى توك:أنياهسيوو
وضليت انا و كيونا ندرس و نحنا عم ندرس الدنيا مطرت و نزل كتير ثلج و الطرق أنغلقت فما حسنت روح
أخت لى توك:لا تخافى يو رى راح احكى مع امك و قلها انك راح تضلى هون الليلة
يو رى: أرسو(حسنا)
‏ ____---____
بعد ما أتصلت
أخت لى توك:أووف بالعافية وافقت
يورى:عن جد كنت مفكرتها ما راح توافق
لى توك:لا تخافى أختى عندها قدرة فظيعة بلأقناع
أخت توكى:تعى عغرفتى تتغير تيابك انشالله تيابى تيجى عمقاسك
يو رى:إنشالله
اول ما دخلنا غرفتها
‏ ____----____
كيونا جمع الفرقة بالصالة
كيونا:بتعرفوا إللى فيكون بيضايقها ليو رى أو يقرب عليها يومو مو فايت
إينهيوك:كيونا عم يحكى كأنوا مو وثقان فينا
كيونا:هيونغ انا ما بقصد هيك بس هى أمانة برقبتى لحد ما تروح من هون
يى سونغ:أمانة برقبتك ولا عشقانها
كيونا:ضحك بخجل
سونغمين:يبقى عشقانها
كيونا:خلص بلا غلاظة أى عشقانها
وفجأة صار الفريق كلوا عم يتمسخر عليه
كيونا:خلص هدوا صوتكون لتسمعكوا
‏ ____----____
وفعلآ صوتون كان عالى و سمعناهم و ضلينا نضحك
و أول ما خرجنا الكل سكتوا
أخت توكى:شو صاير
توكى:كيونا
دونغهى:واقع
سونغمين:بالح...
كيونا حط أيدوا عفم سونغمين قبل ما يكمل
هان:يلا نساوى الغداء و نخلص دراسة بكير و نشوف فيلم بليل
كلنا:ارسوا
‏ ___-----___
‏ و بليل انا و أخت توكى دخلنا نساوى فشار
و
هما اختاروا فيلم ‏saw‏ و نحنا عم نشوف الفيلم واحد انقتل لما شفت أنا
وأخت توكى الدم صرخنا لى توك غمالها عيونها و أنا كيونا غمرنى و هان مسك
إيدى و تركت إيدوا بسرعة خجلآ
هان:لا تخافى انا مسكت إيديك مشان تحسى انوا فى حدا حدك و لا تخافى
يو رى:إضحكت بصوت خافت حد أدنوا و قلت:كمساميدا
و توكى:أنا قايم جيب كولا هيك١٤ كوب و ١٤ماصة
يو رى:بس أحنا١٥
توكى: بعرف انتى و كيونا سوا
يو رى: بكوب واحد اوك لكن ماصتين
توكى:لأ راح تشربوا سوا
كيونا:ميرسى هيونغ
توكى:أنا بالخدمة
بعد ما اجى قال راح عد أل٣ و نشرب كلنا سوا
يو رى:وأحنا
توكى:اشربوا
وبعد ما عد شربنا و انا وشى صار كتير أحمر
وغصب عنى خبطت الكوب تبعنا و وقع على هان و فاق بعد ما كان غفى على كتف دونغهى
يو رى:بيانيه
هان:ولا يهمك أنا هيك أو هيك كنت راح فيق
و ما فى دقيقة و غفى بس عكتفى
ضليت فيقوا بهدوء مشان ما حدا يحس ولما فاق اطلع بعيونى شاف نظرة خجل حسستوا انوا قلبوا راح ينفجر (ملحوظة:من هون بلج يحب يورى)‏
هان:بيانية
يو رى :ولا يهمك
ودخلنا كلنا ننام
‏ ___--___
وباليوم‎ ‎التالى
و باليوم التانى الصبح الكل كان نايم إلا أنا و كيونا و أخت توكى و هان
بس هان كان بغرفته عم يساوى تمارين بغرفته(هان و كيونا بغرفة واحدة)
فمسكن السوجو قريب من مسكن السنسد فالصبح أجت جيسيكا
جيسيكا:أنيو
نحنا:أنيو
جيسيكا وعم تشاور على:مين هى؟
كيونا:ليش عم تشاورى عليها هيك
جيسيكا:ليش هى بتعنيلك شى؟
كيونا:يو رى رفيقتى
جيسيكا:ررررف رفيقتك
كيونا:اى
جيسيكا:وين الكل
اخت توكى:الكل نايم و هان بيتدرب بغرفته
جيسيكا:لكن أنا داخلة لهان
بعد مادخلت،،كيونا أدخلى إنشالله بتدخلى جهنم
أضحكنا كلنا
‏ ______--'--______
جيسيكا لسا راح تدق الباب سمعت هان عم يقول:يا الله أنا كتير حبيتها
طلعت موبايلها و سجلت
هان:يا الله مستحيل حس ها الأحساس لأول مرة لأ أبدآ مو صح يا الله كيف حبيتها ليو رى وهى رفيقة أعز رفقاتى كيونا
جيسيكا فتحت الباب و دخلت
هان:انتى شو عم تساوى هون
شغلتلوا التسجيل
هان:هاتى الموبايل
جيسيكا:بعيونك
هان:أنا ما عم أمزح
جيسيكا:ولا أنا و بعدين لو مسحتوا كيف بدى ضايقك
هان:أتفضلى كيف بدك تضايقينى
جيسيكا:لأ أنا أأدب من هيك راح استغلك بس بدك تعاملنى متل حبيبتك فهمان
هان:فهمان
وخرجوا للصالة
بعد شى دقايق
جيسيكا:يو رى فينا نحكى؟
كيونا و هان و أخت توكى:لأ لأ لأ
يو رى:ممم أى جاية معك
خرجنا و حكتلى كل شى
ما عرفت شو قلها تركتها و دخلت
اول مادخلت
هان:وين جيسيكا؟
يو رى:راحت
هان:أنشالله تروح الجحيم
وكان الكل فاق خلص و بعد ما شافوا النشرة
شيون:التلج راح يضل هيك كمان يومين يعنى انتى باقية معنا
يورى: أنشالله
وبعد
الفطار دخلت الغرفة تنام شوى وضليت فكر بحكى جيسيكا و لما اجا وقت الغدا
كيونا اجا نادلى قلت مو قدرانة و ضليت فكر و عالساعة ٨ بليل أخت لى توك
دخلت تشوفنى
أخت توكى:يو رى
يو رى:أنا فايقة
أخب توكى مابعرف شو صاير إلك أنتى و كيونا لأنوا كيونا حرارته كتير عالية
يو رى:شو
وقمت بعفوية من التخت و جريت عغرفة كيونا
يو رى:حدا يجيب مياة
كيم بوم:أنا راح جيب مياة و ضليت ساويله كمدات
وبعد شوى حرارته بلجت تهدى و الكل راح ينام ما بقى غير توكى فايقة
وأنا عم ساويله كمدات حطيت راسى عقلبوا تحس دقاته(مع أنو ممكن حسها بأيدى بس دلع عالفاضى)
لقيت الحمد الله منيح
و أنا جاية شيل راسى من عقلبوا حط أيدوا عراسى
كيونا: لو بدك يانى أرتاح ضلك هيك حسى قلبى كيف مع كل دقة بينادى بأسمك
يو رى:حاسة
و بالصدفة لقيت حالى غفيت عقلبوا
و باليوم التالى
و باليوم التالى فيقت كنت لقيت ما فى حدا بالغرفة وأنا ما بعرف شو صار لقيت
حالى متمددة عتخب كيونا فخرجت من الغرفة بسرعة أول ما خرجت لقيت الكل نايم
إلا كيونا و أخت توكى و تو كى كانوا عم يحضروا الفطار و هان كان عم يساوى
تمارين فى المكان إللى عم يتدربو فيه بالمسكن(ملحوظة:أنا ما كنت بعرف أنوا
هان بغرفة التدريب)
‏ ______-'-'-______
فى المطبخ
يورى:صباح الخير
التلاتة:صباح الخير
يورى:شو صار أنا فقت لقيت حالى
كيونا:قبل ما تكملى أنا صارلى نص ساعة فايق لقيت ساندة و غفيانة عالتخت قمت ممددك عالتخت
يو رى:أى ى ى;;لكن أنا راح غسل و شى وساوى شوية تمارين
كيونا:أرسوو
‏ _________--'--'--_________
فى مكان التدريب
أول ما دخلت لقيت هان عم يتمرن فخرجت عطول
هان:تعى يو رى أنا خمس دقايق و خلص
يو رى:خليك عراحتك
هان:لأ تعى قلت خمس دقايق و خارج
يو رى:خلص لما تخلص ناديلى
هان:أوووف قلت خمس دقايق و خارج
وسحبنى من أيدى و دخلنى مكان التدريب
بلجت ساوى التمارين و حسيتوا مو ع بعضوا
هان بخوف:جيسيكا شو قالتلك أمبارح؟
يو رى كذبت و قالت:قاليتلى ما خلى كيونا يتعود على بالبداية
هان براحة:أى
أجت جيسيكا و قالت راح أتمرن معكن
أنا شفت الموبايل تبعها بأيدها(اللى هى مسجلة علية لهان)
يو رى:متل موبايلى بالظبط
هان:فرجينى هيك
يو رى: اتفضل
جيسيكا:لا تعطيه الموبايل
يو رى:أوبس
مسح هان التسجيل
هان:جيسيكا بظن ما بدك ها الكارت و رماه من الشباك
جيسيكا:أخدت الموبايل و صرخت بو شنا و مشيت
وأنا مساوية حالى مو فهمانة ليش صرخت جيسيكا
‏______''''______
طلعنا مشان نفطر كلنا
شيون:بتعرفوا ليش راحت جيسيكا معصبة
يورى و هان:لأ
وبعد الفطار أنا و كيونا قعدنا ندرس
ونحنا عم ندرس كانت وشوشنا خابطة ببعضها اطلعنا بعيون بعض بالجنب هيك
وقام لافف و جهه و بإيدو لف وجهى وحط أيدو ع عنقى و أيد ع ظهرى و قبلنى بشغف كبير
وهو عم يقبلنى سونغمين خرج إلى الصالة بعدت بسرعة كنت كتير خجلانة و خدودى كتير أحمروا من الخجل
سونغمين:الظاهر أنوا كان فى شى بيصير وأنا اجيت بوقت غير مناسب و قاطعتكن
كيونا:كلك نزاها و مفهومية
سونغمين:بدخل و تكملوا يعنى؟
كيونا:بعد ما قطعت اللحظة الله يسامحك هيونغ.
سونغمين:شو
يو رى شايفك مطلعة بعيونك فى الأرض شو ها الخجل مرة واحدة ما كان بيقبلك
هلا و كنتى ساكتة خجلتى هلا؟ والله لقول للفريق كلوا
كيونا:و شو فيها الكل هون بيعرف أنوا أنا بحب يو رى.
‏ ____""____
ولما أجا وقت الغدا أنا اللى ساويته لأن هيدا أخر يوم إلى معهن لأن الجو صار منيح و راح أرجع عالبيت
بعد الغدا
الكل:تسلم أيدك يو رى
يو رى:تسلمولى
و بعدها و دعت الكل و وعدتهن أنوا أجى أدرس معهن كل أسبوع و كنت كتير مضايقة و هنن كانوا كتير مضايقن لدرجة أن بعضون بكيوا
‏ ____"""____
وفعلآ صرت روح كل أسبوع أدرس معهن و أحيانآ بات مشان أخت توكى
‏ _________""""_________
و أنتهت الرواية
إنشاله تكون عجبتكن




شو ها البراءة

اوتكيه كيوت كيوت كيوت

كيووووووووووووت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.kara-snsd2012.ahlamuntada.com
ƒĿყ ŦØ ŦĦЄ ṩҚყ
المدير العام
المدير العام


مــ ـشاركـ ـاتـ ـي ..>> مــ ـشاركـ ـاتـ ـي ..>> : 764
تـ ـقـ ـيـ ـمـ ـي ..>> تـ ـقـ ـيـ ـمـ ـي ..>> : 2692
آنـــــا ..>> آنـــــا ..>> : انثى برجي ..>> برجي ..>> : الجدي برجي الصيني ..>> برجي الصيني ..>> : القط
تاريخ ميلادي ..>> تاريخ ميلادي ..>> : 19/01/2000
انضمامي كان في ..>> انضمامي كان في ..>> : 25/04/2012
عمري ..>> عمري ..>> : 16
موقعي ..>> موقعي ..>> : KOREA
بتسلى بآلـ ..>> بتسلى بآلـ ..>> : InterNet
مزاجــي ..>> مزاجــي ..>> : ♣☺Ṽḙṝỹ ḠṐṍḓ☺♣
فرقة الفتيان المفضلة ..>> فرقة الفتيان المفضلة ..>> : Super Junior
فرقة الفتيات المفضلة ..>> فرقة الفتيات المفضلة ..>> : 2NE1
Sms ..>> Sms ..>> : Just
I
Love

Super Junior





Mms ..>> Mms ..>> :
أوسمة العضو ..>> أوسمة العضو ..>> :


مُساهمةموضوع: رد: روايتى الاولى مع كيونا اوبا   26/5/2012, 7:01 am

وووواااااااااااااااو
حلــــــــــــوة كتييييييييييييييير القصة
عجبتني الشخصيات وكل شي

حللللللو لآنــك خليتي جيسيكا الشريرة لآني اكرهها

أمـــا باقي الشخصيات مضبوطة وكتيييير
عاشت ايديك على القصة الرووووووعة
انا قريتها بالليل كنت بدي انام
ههههههه
بدي اشوف التكملة وباقي القصة
بلييييييييييز حطيها ع المنتدى
بدي اعرف شو راح يصير بعدين ب هان وجيسيكا ويوري وكيونا
عجبتني القصة
تسلم اناملك اونـــي
كوماويو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://twitter.com/SuperJuniorY1
ЯmѓθōM
المدير العام
المدير العام


مــ ـشاركـ ـاتـ ـي ..>> مــ ـشاركـ ـاتـ ـي ..>> : 1447
تـ ـقـ ـيـ ـمـ ـي ..>> تـ ـقـ ـيـ ـمـ ـي ..>> : 5564
آنـــــا ..>> آنـــــا ..>> : انثى برجي ..>> برجي ..>> : الثور برجي الصيني ..>> برجي الصيني ..>> : النمر
تاريخ ميلادي ..>> تاريخ ميلادي ..>> : 28/04/1998
انضمامي كان في ..>> انضمامي كان في ..>> : 17/06/2010
عمري ..>> عمري ..>> : 18
موقعي ..>> موقعي ..>> : KOREA
بتسلى بآلـ ..>> بتسلى بآلـ ..>> : K_POP
مزاجــي ..>> مزاجــي ..>> : ناآاآيـــس
فرقة الفتيان المفضلة ..>> فرقة الفتيان المفضلة ..>> : Super Junior
فرقة الفتيات المفضلة ..>> فرقة الفتيات المفضلة ..>> : Fx
Sms ..>> Sms ..>> : Nice Day

Mms ..>> Mms ..>> :

مُساهمةموضوع: رد: روايتى الاولى مع كيونا اوبا   27/5/2012, 8:36 pm

تشوانيييييييه
كتيييييييييير عجبتني الرواية
فايتينغ اسما بدنا نشوف البارت التاني
شوراح يعمل سونغمين هههههههه شرير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sj-gu.own0.com
lee donghae
عضو جديد
عضو جديد


مــ ـشاركـ ـاتـ ـي ..>> مــ ـشاركـ ـاتـ ـي ..>> : 11
تـ ـقـ ـيـ ـمـ ـي ..>> تـ ـقـ ـيـ ـمـ ـي ..>> : 934
آنـــــا ..>> آنـــــا ..>> : انثى برجي ..>> برجي ..>> : العذراء برجي الصيني ..>> برجي الصيني ..>> : النمر
تاريخ ميلادي ..>> تاريخ ميلادي ..>> : 28/08/1998
انضمامي كان في ..>> انضمامي كان في ..>> : 02/06/2014
عمري ..>> عمري ..>> : 18
موقعي ..>> موقعي ..>> : العراق
بتسلى بآلـ ..>> بتسلى بآلـ ..>> : الرسم
مزاجــي ..>> مزاجــي ..>> : فرحانة
فرقة الفتيان المفضلة ..>> فرقة الفتيان المفضلة ..>> : super junior
فرقة الفتيات المفضلة ..>> فرقة الفتيات المفضلة ..>> : girls day
Sms ..>> Sms ..>> : اكتب هنا الذي تريده
Mms ..>> Mms ..>> :
أوسمة العضو ..>> أوسمة العضو ..>> :


مُساهمةموضوع: رد: روايتى الاولى مع كيونا اوبا   2/6/2014, 4:45 am

رررررروووووعععععةةةةةةة
الشخصيات حلوة وأكثر شي كيونا ويوري
اوني بلييز نزلي البارد الثاني بسرعة



I LOVE YOU
your my angle
My oppa
Saranghae 동해 ♥

هاها.. مين قدي .. اوبا اعطاني ورده .. ♥
وااه ابتسامتك تقتلني :D
I love you동해
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
lee donghae
عضو جديد
عضو جديد


مــ ـشاركـ ـاتـ ـي ..>> مــ ـشاركـ ـاتـ ـي ..>> : 11
تـ ـقـ ـيـ ـمـ ـي ..>> تـ ـقـ ـيـ ـمـ ـي ..>> : 934
آنـــــا ..>> آنـــــا ..>> : انثى برجي ..>> برجي ..>> : العذراء برجي الصيني ..>> برجي الصيني ..>> : النمر
تاريخ ميلادي ..>> تاريخ ميلادي ..>> : 28/08/1998
انضمامي كان في ..>> انضمامي كان في ..>> : 02/06/2014
عمري ..>> عمري ..>> : 18
موقعي ..>> موقعي ..>> : العراق
بتسلى بآلـ ..>> بتسلى بآلـ ..>> : الرسم
مزاجــي ..>> مزاجــي ..>> : فرحانة
فرقة الفتيان المفضلة ..>> فرقة الفتيان المفضلة ..>> : super junior
فرقة الفتيات المفضلة ..>> فرقة الفتيات المفضلة ..>> : girls day
Sms ..>> Sms ..>> : اكتب هنا الذي تريده
Mms ..>> Mms ..>> :
أوسمة العضو ..>> أوسمة العضو ..>> :


مُساهمةموضوع: رد: روايتى الاولى مع كيونا اوبا   2/6/2014, 4:48 am

رررررروووووعععععةةةةةةة
الشخصيات حلوة وأكثر شي كيونا ويوري
اوني بلييز نزلي البارد الثاني بسرعة



I LOVE YOU
your my angle
My oppa
Saranghae 동해 ♥

هاها.. مين قدي .. اوبا اعطاني ورده .. ♥
وااه ابتسامتك تقتلني :D
I love you동해
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
روايتى الاولى مع كيونا اوبا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
super junior gulliver :: {EverLastingFriend_{E.L.F :: قصص وروايات الإلف-
انتقل الى: